تحميل كتاب كن خائنا تكن اجمل

تحميل كتاب كن خائنا تكن اجمل بنسخة pdf



كن خائنا تكن اجمل اقتباسات : 

  • الشر الحقيقي، يأتي من شخص كان ذات مرة طيبا.

تعليقات قراء كتاب كن خائنا تكن أجمل : 

  1. تخبئ المثالية كل الأمور السيئة، فالبحث عن الإنسان المثالي هو البحث عن الإنسان المخادع الذي يضمر ما لا يظهر، لتكون النتيجة مدمرة لكلا الطرفين .
  2. كن خائناً تكن اجمل من الروايات المؤلمة والمؤلم اكثر انها قصة حقيقية و جاءت لتزيد شكوك ومخاوف الشباب في هذا الزمن الذي اصبح مملوء بالكذب والغش والخداع وبات وجود الشرفاء كمن يبحث عن إبرة في كومة قش !
  3. رواية روعة و مؤثرة سوف تجعلك تتعلم أنه ليست كل بريئة الوجه ملاك وبأن ليست كل الصدف هي صدف بحق وبأن الله يمهل ولا يهمل، حقا إنها رواية تجعلك تعيش وسط عالم القصة وسوف تتأثر بالبطل عبد الله كثيرا ، بل جعلتني الرواية أفكر وأفكر طوال الليل والنهار في أحداثها وشخصياتها حقا لم أتوقع كليا ما حدث بالنهاية عندما بدأت بقرائتها، حقا إن هذه الرواية من الروايات التي لا تسمح لقارئها بنسيانها أبدا والتي سوف تأثر بك كثيرا ، الله يرحم فاعل الخير .
  4. قصه جميله ، معبرة وحزينة... في بداية القصه كانت السعاده تغمرني لانني اعتقدت ان حب روان لعبدلله حبٌ لا مثيل له ولكن صُعقت عندما انهيتها .. بالرغم من جمال القصه الا انها تركت اثرًا كبيرًا حزينًا في قلبي . انا مُتأكده انها رواية لن تنسى من قِبل قارئها .




حمل الكتاب من هنا : تحميل كتاب كن خائنا تكن اجمل

______________________________________________________

  • إذا كنت مبتدئ في المطالعة هذا الفيديو سيرشدك من أين تبدأ !






______________________________________________________









جديد قسم : كتب وروايات

التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق