رواية إيماجو لدعاء عبد الرحمان


رواية إيماجو لدعاء عبد الرحمان تحميل pdf
تحميل رواية إيماجو لدعاء عبد الرحمان pdf


رواية إيماجو لدعاء عبد الرحمان
غلاف الرواية



لحميل الرواية إضغط هنا ===> رواية إيماجو 


#رواية_إيماجو 

  • بين دفتى هذا الكتاب قصة حقيقية، برغم غرابتها الشديدة واحداثها الصادمة ومفارقاتها الغير مألوفة إلا أنها واقعية تماما، أبطالها لايزالون بيننا،يعايشون آثارها ،بل وربما يرقبك آحدهم الآن ! .نقف أمام أقدارهم ومصائرهم مندهشين ، لانستطيع الحراك فضلا عن الاعتراض، نسبح فى معتركهم يمنة ويسرة لنتفاجأ فى النهاية أننا مازلنا فى الخضم ،فى القلب ،فى الأتون ، فليس كل مالاتستطيع عقولنا تفسيره غير موجود بالفعل ! . فهلأ حكمتم بينهم بالعدل ؟! 
  • تحصلت الرواية على تقييم 7.6 من موقع عصير الكتب 


  • إقتباس من الرواية :
  •  " الإيماجو دي ماهي الا انعكاس لصورتك الداخلية عن نفسك.النقص الي حاسة بيه ومحتاجة تكمليه،شايفة نفسك ضغيفة هتبقي ضعيفة،شايفة نفسك قوية هتبقي قوية،اختاري يا "حبيبة" انت عاوزة تبقي ايه "


بعض تعليقات القراء : 

  • رواية من اجمل الروايات التي قرأتها ،من الروايات التي تستفيد منها دروساً في الحياة،ومن اهمها البحث عن الذات وقوتها , فكانت حبيبة بطلة الرواية تتغير من ضعف الى قوة الى اضعف مما سبق لتحاول بعدها لم شتاتها ،اما عن حسام البطل فكان ذكيا قويا وشخصيته من الشخصيات المتملكة الواثقة ،في الحقيقة اندمجت كثيرا فكل فصلا اقرأه يحثني لأكمل الفصل الذي وراؤه ،ما اعجبني ان الكاتب نوع في روايته المشاعر ،فمرة تشعر بالحب ومرة تشعر بالفرح واخرى بالضعف وغيرها بالظلم وهذا ولد مشاعرا متخبطه في نهاية القصة ،ونوع ايضا من نوع الرواية فمرة تجد فصلا كوميديا فكاهيا ،واخر رومانسيا ،وغيره دراميا وغيرها ،رواية ممتعة شاملة تدعو لاكتشاف الذات والثقة فيها ،من اجمل ما قرأت واستفدت منها كثيرا لحياتي اليومية ،لم تكن غاية الكاتبة فقط نشر روايتها بل كان هدفها بعث كمية المشاعر في الرواية وتوليدها في نفس القارئ ، وارسال رسالة بسيطة او حكمة صغيرة ودرساً مستفاداً من كل فصل ،اعجبتني كثيرا واتمنى لو تعجبكم ايضا ,ما ضايقني هو اللهجة العامية لا احبها اطلاقا اثناء قراءتي لرواية ما ،ولكن الرواية تستحق القراءة .

  • رواية جيدة على العموم لم تعجبني كثيرا لم تكن عند مستوى توقعاتي لكن لا يمكن الانكار بانها رواية جيدة وتستحق القراءة ولايمكن القول انني اضعت وقتي في قراءتها لانها رواية دات هدف والمغزى منها وصل في النهاية حتى اني قد اعيد قراءتها في وقت لاحق هدا رايي المتواضع وسبب انها لم تكن عند مستوى توقعاتي اني قرات وسمعت عنها الكثير ما شجعني لقراءتها وانا انصح الاخرين بقراءتها لانها تستحق القراءة حقا .







════════════════════════════════════
◄ اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك دائما الجديد :==>  إقرأ ، إبحث ، تثقف 

════════════════════════════════════


◄تابعنا على الفيس بوك: ==> صفحتنا فلسفة الواقع  
════════════════════════════════════


◄تابعنا على تويتر : حسابنا إقرأ ، إبحث ، تثقف

════════════════════════════════════
◄تابعنا على انستجرام : ==>  felsafet_el_wa9i3

════════════════════════════════════


◄ وشكر لكم على حسن المتابعة !


جديد قسم : كتب وروايات

التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق