-->

رواية أسفار الشياطين pdf


رواية أسفار الشياطين pdf
رواية أسفار الشياطين pdf








رواية أسفار الشياطين pdf
غلاف رواية أسفار الشياطين





رواية أسفار الشياطين : متميزة لا تثير الملل وطريقة سرد الأحداث بسيطة ورغم بساطتها لا تخل بوصف الأحداث .. محتواها جميل ومتناسق من الحديث عن المس بتفاصيل مرعبة والإيمان بالله الحقيقي الذي هو وقاية من كل هذا .. والنهاية مركبة ولكن تفتح باب للتفكير حتى ينتهي القارئ إلى التفسير المناسب من وجهة نظره ..

من الرواية :

أن تحل عليك لعنة في ليلة مشؤومة ، أن تحس بالضياع و لا تعرف أين الملجأ ، لاتعرف فيمن تثق أو بنصيحة من تعمل ؟
ربما هو أصعب شعور قد يمر به انسان خاصة ان كان جلاده شيطان مارد.. و لكن لا شيء يغلب الايمان و لا سلطان على من أحسن الظن بالله و ما اتبع سبيلا غير سبيل الله . رواية مشوقة ، مرعبة ، استخدم الكاتب لغة سهلة ، تناسق و تتباع الأحداث كان في المستوى ، ٌقراءة ممتعة .


من تعليقات القراء لهذه الرواية :

  1. كتاب جميل من ناحية القصة و الغموض الذي يحيط بها ، عنصر التشويق حاضر و بطريقة جميل تشد القارئ. النهاية مربكة بعض الشيء و صادمة تدعك تطرح مجموعة من الاسئلة حول شخصية رؤوف و شخصية هشام الجار .و الاهم هو كيف تخلص مازن من تلك اللعنة التي لاحقته في جميع سطور الرواية. في نظري الكتاب يصلح و بشدة لأن يصبح فلم سنمائي .
  2. كتاب اكثر من رائع خاصة مع الشعور الذي ينتاب القارئ في ظل سرد الكاتب الاحداث بطريقة تجعلك تعيش التجربة او تسترجع ذكريات في تجارب سابقة كما حدث معي اما النهاية فكانت اسطورية وتجعلك تطرح سؤال واحد من الشخص الذي وضعت عليه العلامة الاخيرة


_________________________________________________________________________

مواضيع ذات صلة : 
كما يمكنكم زيارة قسم : الكتب و الروايات  لتبحث عن أي كتاب تحبه 










جديد قسم : كتب وروايات

التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق