-->

فيلم extraction 2020 مترجم

فيلم extraction 2020 مترجم



extraction :



هوفيلم أكشن أمريكي لعام 2020 منإخراج سام هارجريف (في أول ظهور له) وكتبه جو روسو ، استنادًا إلى الرواية الرسومية Ciudad من قبل Ande Parks و Joe Russo و Anthony Russo و Fernando León González و Eric Skillman. [2] الفيلم النجوم كريس هيمسوورث ، Rudhraksh جايسوال ، رانديب هودا ، غلشيفته فراهاني ، بانكاج تريباثي و ديفيد هاربر ، ويتبع العمليات السوداء المرتزقة الذين يجب إنقاذ ابنه المخطوف لورد المخدرات الهندي في دكا ، بنغلاديش .

تم إصدار الفيلم في 24 أبريل 2020 بواسطة Netflix . تلقت آراء متباينة من النقاد [3] ، الذين أشادوا بالعروض وتسلسل العمل ، لكنه انتقد كل من السيناريو والفرط في العنف. تتمة حاليا قيد التطوير.

قصة فيلم extraction 2020  : 



تم تجنيد تايلر ريك ، المرتزقة في السوق السوداء وجندي فوج الخدمة الجوية الأسترالي السابق ، من قبل زميل المرتزقة نيك خان لإنقاذ أوفي ماهاجان الابن ، ابن أكبر تاجر مخدرات مسجون في الهند أوفي مهاجان الأب ، من دكا ، بنغلاديش حيث يُقبض على فدية من قبل أمير المخدرات القاسي والقوي في بنجلاديش ، أمير آصف.

في حين أن Rake بصدد استخراج Ovi من خاطفيه ، فإن Saju Rav ، جندي سابق في القوات الخاصة الهندية وكبير أتباع والد Ovi ، يقتل زملائه في Rake ويحاول إعادة الصبي إلى نفسه. يقوم ساجو بذلك خوفًا من قتل عائلته ، ومن أجل تجنب دفع الفدية الكبيرة إلى آصف أو التكاليف التي يتحملها فريق Rake ، وهو ما لا يستطيع هو ولا والد Ovi المحتجز حاليًا تحمله. في مكان آخر ، يطالب عاصف بإغلاق دكا من قبل السلطات الفاسدة.

فيديو إعلاني لفيلم extraction 2020 مترجم : 




بعد الفرار من ساجو والشرطة الفاسدة وقوة النخبة - وكلاهما يسيطر عليه آصف - يلتقي راك وأوفي فرهاد ، وهو صبي يريد إثبات نفسه لآصف بقتل ريك وعصابته من الشباب. أشعل النار يقاتل ولكن لا يقتل الأولاد. تم التقاطهم في وقت لاحق من قبل غاسبار ، وهو صديق قديم وزميل سابق متقاعد من Rake يعيش في دكا. أخذ الزوج إلى منزله ، هو و Rake اللحاق بالركب قبل أن يغادر غاسبار ويأخذ Rake الطعام في الطابق العلوي إلى Ovi. يتحدث الاثنان عن نجل ريك البالغ من العمر ست سنوات والذي توفي بسبب سرطان الغدد الليمفاوية . عندما يعود غاسبار إلى المنزل ، يكشف أن هناك مكافأة قدرها 10 ملايين دولار على وفاة أوفي. كل ما يتعين على Rake القيام به للحصول على حصة متساوية من المال هو السماح لـ Gaspar بقتل Ovi. يقاتل هو ورايك ، حيث يسقط غاسبار بندقيته. يوشك غاسبار على طعن Rake عندما يقاطعه Ovi الذي التقط المسدس الساقط. يتهم غاسبار في Ovi ولكن يتم إطلاق النار عليه مرتين ويموت.

يتصل Rake بـ Saju ويطلب مساعدته ، مما يجبرهم على التعاون ضد الشرطة وقوة النخبة من أجل الهروب من Dhaka. يجرف Rake الانتباه بعيدًا عن Saju و Ovi بينما يشق الاثنان طريقهما عبر نقطة تفتيش جسر. ريك يشق طريقه إلى الجسر مع فريق استخراج المرتزقة من خان بينما يشاهد عاصف من بعيد. خلال المعركة التي تلت ذلك ، قنص عقيد آصفو ساجو الذي قنصه بدوره خان. تواصل Rake تغطية عملية استخراج الجرحى وإصابة شديدة في تبادل لإطلاق النار. يرشد Ovi أن يركض نحو مروحية منتظرة ويواصل إطلاق النار بقصد المتابعة. يشاهد Ovi جنبًا إلى جنب مع خان بينما يشق Rake طريقه نحو الطائرة الهليكوبتر ، فقط ليتم إطلاق النار عليه في جانب الرقبة بواسطة فرهاد. يجرف Rake نفسه إلى جانب الجسر ويسقط فوق الحاجز في النهر. يهرب أوفي وخان وفريق الاستخراج إلى مومباي .

بعد ثمانية أشهر ، يقتل خان عاصف في حمام أحد المطاعم. يغوص أوفي في حمام السباحة في مدرسته ويرى رجلًا أبيضًا ، ربما رايك ، يراقبه وهو يسطع.



لغة الفيلم : إنجليزية 
النوع : أكشن
التقييم : 7.2/10 
المدة : ساعة و سبعة و خمسون دقيقة 
الترجمة : متوفر في الترجم العربية
شاهد أو حمل الفيلم من هنا : فيلم extraction 2020 مترجم

جديد قسم : منوعات

التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق