-->

ربح المال من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب | The #Watch to earn Revolution is coming | ثورة شاهد واربح قادمة

 

xcadnetwork

ماهي عملة  XCAD Network  الرقمية و أين تتداول | كيفية الحصول عليها

إن XCAD Network هي عبارة عن منصة عالمية مدعومة من Zilliqa تسخر قوة وقيمة جمهور منشئ المحتوى مثل YouTube بمساعدة الرموز المميزة و تكلنووجيا ال NFT .

تعمل شبكة XCAD على تمكين المزيد من تحقيق الدخل ومشاركة المعجبين لمنشئي المحتوى عبر الترميز ، مما يسمح للمُنشئين بإلغاء قفل الرموز المميزة الخاصة بهم بشكل دوري ، وبناءً على المعالم.

بدعم من مستخدمي YouTube مع أكثر من 50 مليون مشترك مجتمعين ، تستخدم Xcademy قوة blockchain ، حتى تتمكن من دعم منشئي المحتوى المفضلين لديك ومكافأتك على ولائك.

ما هي شبكة XCAD؟

شبكة XCAD عبارة عن نظام أساسي للترميز لمنشئي المحتوى ، مما يعني أنهم يسهلون على مستخدمي YouTube الحصول على رمز منشئ العملات المشفرة ( Cryptocurrency Creator ) الخاص بهم ، مما يسمح لهم بمكافأة المشاهدين على التفاعل مع المحتوى الخاص بهم مباشرة على YouTube.





يمكن للمعجبين ربح الرموز المميزة لمنشئ المحتوى المفضلة لديهم من خلال مشاهدة منشئي المحتوى المميزين مباشرةً على YouTube عبر البرنامج المساعد XCAD


The #Watch2earn Revolution is coming | ثورة شاهد واربح قادمة : 


الخطوة الأولى : 
حمل اضافة XCAD على المتصفح الخاص بك ( googel chrom - mozila - yendex - opera - firefox ) 

الخطوة الثانية : 

شاهد فيديوهات اليوتيوب المفضلة لديك 

الخطوة الثالثة : 

احصل على مكافأة من مشاهدة الفيديوهات  المفضلة لديك .

1. التقدم بطلب للحصول على الترميز.


2. تم إطلاق رمز المعجبين الخاص بك ويمكن للمشاهدين الآن كسب رمزك مجانًا عبر المكون الإضافي ، مما يزيد من نسبة المشاهدة ووقت المشاهدة.

3. انشر استطلاعات الرأي المتعلقة بقرارات القناة التي يمكن لحاملي الرمز المميز التصويت عليها.

4. احصل على أموال من رمز Creator المميز الخاص بك بمرور الوقت وعندما تصل إلى المراحل الرئيسية.

أين يمكن بيع عملة xcad ، أين أبيع عملة xcad ، أين يمكنني أن أداول عملة xcad ، التداول بعملة xcad : 

kucoin 

استراتيجية إطلاق XCAD Mainnet والتذاكر الذهبية : 

xcad network xcad network price xcad network crypto xcad network coingecko xcad network address xcad network price prediction xcad network coinmarketcap xcad network ico

xcad network
xcad network price
xcad network crypto
xcad network coingecko
xcad network address
xcad network price prediction
xcad network coinmarketcap
xcad network ico

الجولة 1: الشركاء و Zilliqa و DAO Maker و Future Exchanges و YouTubers أنفسهم ، حتى يتمكنوا من التعود على التكنولوجيا
الجولة الثانية: أبرز المؤثرين في مجال العملات المشفرة الذين سيغطون XCAD
الجولة 3: التذكرة الذهبية - حصة XCAD للوصول إليها
الجولة 4: مفتوح للجميع للتسجيل والاستخدام ، لا يوجد ترويج لمستخدمي YouTube
الجولة الخامسة: تعميم التبني عبر الترويج لمستخدمي YouTube. (يدفع XCAD الغاز هنا لتبسيط وتعظيم الاعتماد)
التذاكر الذهبية
نحن متحمسون للغاية للكشف عن برنامج التذكرة الذهبية. ستمنح التذاكر الذهبية الأشخاص إمكانية الوصول المبكر إلى Mainnet. هناك عدة طرق لربح هذه التذاكر الذهبية ، وكلها تنطوي على رهنة XCAD. كلما احتفظت بـ XCAD ، زادت فرصك في الحصول على تذكرة ، ولكن سيكون هناك انخفاض عشوائي في الجولات اللاحقة. ستكون التذاكر الذهبية محدودة نسبيًا ، وسيتم إصدار المزيد من المعلومات غدًا. ومع ذلك ، سيتم نشرها لتكسبها قريبًا جدًا ويمكن استردادها للوصول إليها في غضون أسبوعين.
جسر ZIL / ERC20
نظرًا لوجود XCAD بالفعل في سلسلة Zilliqa كعقد مستقل ، ستكون هناك حاجة إلى تغييرات إضافية لتمكين XCAD على الجسر. يعمل فريق XCAD عن كثب مع Zilliqa على حل ، بحيث يمكن تحويل XCAD من ERC-20 إلى ZRC-2 بعد حوالي أسبوع من إطلاق جسر ZIL.
يرجى العلم أنه قد يكون هناك تقلبات عالية بمجرد بدء تشغيل الجسر ، بسبب تناقض السعر الحالي لرمز XCAD ، بين سلاسل ZIL و ETH (والذي يرجع إلى انخفاض الجسر اللاحق).
XCAD DEX
على الرغم من أن العديد منكم اختبر DEX الخاص بنا على شبكة اختبار Zilliqa ، وتلقينا ردود فعل إيجابية للغاية ، فقد قررنا تأخير التداول قليلاً في DEX (Creator Swap). ستعمل واجهة DEX ، لكن لن تتمكن من التداول عليها ، والأسباب هي:
بعد أن نفتح الجسر لـ XCAD ، سيتغير عنوان عقد XCAD على ZIL ، مما يعني أنه سيخلق مشكلة مع مجمعات السيولة لدينا.
نريد أن يكون المكون الإضافي مفتوحًا لجميع المستخدمين وأن يكون لديه قدر معين من الرموز المميزة لمنشئ المحتوى ليتم إصدارها / الأشخاص الذين يربحون الرموز ، قبل السماح لهم بالتداول من أجل ضمان استدامة السوق.

تقديم عروض السيولة لمنشئ المحتوى (CLO’s) وانكماش XCAD : 





إحدى العقبات الرئيسية التي كان علينا التغلب عليها في XCAD هي كيفية ضمان توفير السيولة الكافية من أجل تداول عملات Creator Tokens.
كما قد يرى البعض منكم ، أعلنا مؤخرًا أننا سنستضيف منصة الإطلاق الخاصة بنا لمنشئي المحتوى. ستكون منصة الإطلاق نفسها موطنًا لعروض السيولة لمنشئ المحتوى ، والمعروفة أيضًا باسم CLO's.
ما هو CLO:
CLO تعني عرض السيولة لمنشئ المحتوى. إنها طريقة لتمهيد السيولة لرمز المنشئ المميز. تسمح CLO للمستخدمين بالحصول على رموز Creator المميزة في وقت مبكر - قبل التداول وقبل أن يتمكن المستخدمون من ربحها. يقوم المستخدمون بوضع XCAD في CLO ، ويتم إقران XCAD مع الرموز المميزة Creator ويتم حجزها في السيولة إلى الأبد (وهو ما يعد أفضل بالنسبة لنا من الحرق لأن الرموز المميزة لها فائدة). في المقابل ، يتلقون عددًا من رموز Creator Tokens بما يتناسب مع حجم المجموعة التي يمتلكونها.
مستويات CLOs:
كما قد تكون رأيت منصات إطلاق أخرى (مثل DAO maker و Polkastarter) لها نظام طبقات ، فإن XCAD سيكون لها نفس النظام. هذا يعني أنه كلما زاد عدد XCAD لديك ، زادت فرصك في الدخول في CLO.
سيتم إصدار المستويات الأسبوع المقبل ، لذا احتفظ بأجهزة XCAD.
كيف يعمل عرض السيولة لمنشئ المحتوى؟
1 - تم تسجيل Creator في برنامج XCAD ، فلنأخذ CapGunTom على سبيل المثال.
2 - يظهر عرض السيولة CGT على لوحة تشغيل XCAD ، موضحًا جميع المعلومات حول Creator ، وعدد XCAD الذي يقوم بجمعه المجموعة (منشئ أكبر ، زاد عدد XCAD).
3 - يمكن للمستخدمين إرسال XCAD الخاص بهم إلى تجمع CLO لـ CGT ، دعنا نقول أن تجمع CGT به سقف يبلغ 50000 XCADS. ترسل 5000 XCAD.
4 - امتلاء المجمع ، تؤخذ توكنات XCAD وتحبس في السيولة باستخدام توكن CGT. إن XCAD مغلقة في السوق إلى الأبد.
5 - 5000 XCAD تضعها في المسبح من أصل 50 ألف يعني أنك تمتلك 10٪ من حمام السباحة. سوف تتلقى مبلغًا معينًا من CGT يتناسب مع ما تضعه في المسبح.
انكماش XCAD
لقد قمنا بتصميم XCAD ليكون شديد الانكماش ، ويعد CLO جزءًا كبيرًا من هذا.
إذا حصلت على متوسط ​​CLO لمنشئ المحتوى يبلغ 20000 XCAD ، ففكر في أننا أعلنا بالفعل عن 28 منشئًا. هذا يعني أن 560.000 XCAD من المقرر أن تظل محتجزة في السيولة إلى الأبد. هذا يعادل 3.3٪ من العرض المتداول الحالي.
هؤلاء هم فقط المبدعين الذين قمنا بتضمينهم في الدفعة الأولى ، على سبيل المثال تلك التي أعلنا عنها حتى الآن ، ما زال لدينا الكثير لنعلن عنها ومن المقرر أن نفتح رمزًا رمزيًا مفتوحًا لجميع المبدعين قريبًا.

جديد قسم : تقنية

التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق