إتفاقية الإستخدام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





أهلا بك في مدونة إقرأ ، البحث ، تثقف ، باستعمالك لهذه المدونة ، فأنت توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام الخاصة بها ، لذلك يجب أن تطلع على هذه الأحكام.

جميع الموارد والأخبار الموجوده فى مدونة  إقرأ، إبحث، تثقف  معروضة "كما هى" بدون أى ضمانات واستخدامك للمدونه خدماتها آو تطبيقك لإحدى الشروحات والمقالات الموجوده فيها على ؤوليتك الشخصيه فقط كمآ لا تلتزم  إقرأ، إبحث، تثقف  آو ادارتها بأى مسئولية آو تعويض عن أيه أخطاء ناتجه من استخدامك للمدونه . 


توفر المدونة لتنزيل التعليق على المحتوى المنشور فيها. يمكنك المشاركة في أي شيء يمكن أن يكون ضارًا ، غير مشروع ، تشهيري ، مخالف ، مسيء ، محرض ، قذر ، مضايق أو ما شابه ذلك. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة التعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. هل يمكنك استخدام اسم مستعار ، لكن لا يمكنك معرفة ما إذاكنت تستخدمه ؟ وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث ؟ تشغيل المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك ، مثل نوع المتصفح ، نظام التشغيل ، رقم IP... الخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يمكن أن تشارك في مشاركة البيانات مع وهويتك الشخصية. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من أجل فترة المدونة ، لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.


  • إخلاء المسؤولية
  • نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية
  • أعرض بالمدونة مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. تكون تلك المراجعات قد مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط التابعه لها لي لي تحصيل عمولة معينة في حالة اشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط. أدوّن هذه المراجعات المستقاة من المعلومات التي تدور حولها.
  • أعني أنك تدل على أن تكون معجبة بالمحتويات التي تجريها بيننا وبينهم. 
  • لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات 







إدارة المدونة