تعرف على صاحب المدونة

إقرأ ، إبحث ، تثقف : مدونة عـربية ، جزائرية ستستطيع من خلال متابعتها الزيادة من معرفتك ، فهي يقدم لك : ثقافة ، مطالعة ، كتب ، علوم ، إسلاميات ، استفسارات في عالم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بك في مدونتي .
 إذا دخلت هنا صدفه فإبتسم ، وإذا دخلت قاصداً فإبتسم أيضاً !


هل ابتسمت ؟


ما أجمل ابتسامتك  ! 


كن التغيير الذي تريد أن تراه في العالم .

إليك ما يجب أن تعرفه على مدونتي : 

مدونة إقرأ، إبحث، تثقف : مدونة عربية، جزائرية ، بدأت مشوارها سنة 2018 تجد فيها مواضيع منوعة ، من الثقافة إلى التقنية إلى التطبيقات إلى الافلام و المسلسلات و الأنيم الى نصائح للعمل على الانترنت و تجاربي الخاصة و كل ماهو علمي و غريب  .

مدونتي هي جزء من دوري في هذه الحياة ، وهي عبارات عن تدوينات جمعتها من عالم الأنترنت الواسع و عدلت عليها بطريقتي الخاصة و بسطتها لكي تصلك سهلة المنال .



تحت شعار نفيد و نستفيد :
  • إثراء المستوى الثقافي للمتابعين .
  • نشر الروايات و الكتب بنسخ pdf .
  • مراجعة الكتب و الروايات و توجيه المبتدئين في المطالعة .
  • مراجعة الأفلام و المسلسلات و الأنيم .


عودوا أنفسكم  على القراءة وتجنبوا عناوين الكتب التي الهدف منها التجارة وليس الإستفادة ... اختاروا روايات تهتم بمواضيع اجتماعية أو تعالج مواقف معينة بأسلوب شيق يضيف لك ...دون التخلي طبعا على كتب التنمية البشرية أو الكتب العلمية كل قراءة لخصها أكتبها وراجعها وعند تغيير الكتاب لا تنسى المواظبة على مراجعة كل ملخصاتك خلال سنة واحدة ستصبح موسوعة تتنقل ...لا تنسوا هذه الجملة أبدا
" To day a reader tomorrow a leader " 
يعني : " اليوم قارئ و غدا قائد " 

  • كيف تم اختيار إسم مدونتي :
بعد نقاش مع صديقي Mohcen Oussama المصور الفوطوغرافي و صديقي Bel Hadj Djeloul Lazreg و دون أن أنسى أفراد عائلتي الإلكترونية والذين هم متابعين صفحتي على الفيسبوك  ققرنا فتح مدونة بهذا الإسم .

شكرا لكم جميعا




كُتاب المدونة : Ghaouti Bouidia .


المستوى الدراسي : متحصل على شهادة بكالويا 2016 أتكلم لغة القرآن الكريم الغة العربية بطلاقة ، أحب اللغة الإنجليزية ، و أحيانا أأخذ رشفات من اللغة الفرنسية لما فرضته عليا ظروف عملي ( أعمل ممرض في الصحة العامة إختصاص مشغل أجهزة التصوير الطبي ) ، كما أحب اللغة اليابانية بسبب متابعتي للأنيم مثل One pice .

لدي خبرة متواضعة في المجال التقني و أحبه كثيرا بدون أن أنسى  الإعلام الآلي ، اليوتيوب  ، التدوين ، الفيسبوك ، الأنستغرام  و (سيو أو SEO ) يعني تحسين المواقع في محركات البحث (بالإنجليزية: Search Engine Optimization)‏ .


  • و أخيرا فضلا و ليس أمرا إنظم إلى عائلتنا الإلكترونية على  مواقع التواصل الإجتماعي :